تسلسل خدمات شركة ييوو علوان

نأخذ بيدك إلى العالمية

سواء كنت تاجرًا أو مستثمرًا أو مُصنِّعًا ترغب في دخول عالم الاستيراد من الخارج وبالأخص من الصين والتصدير الى السوق الأجنبي والعثور على منتجاتك المطلوبة بأفضل جودة و اقل سعر، فأنت في المكان المناسب.
يمكن أن نساعدك من خلال توفير منتجات ذات طابع عالمي أو تصدير منتجاتك وشحنها وعرضها في الأسواق الأجنبية، وأيضا العثور لك على العملاء الدائمون لمنتجك بما يحقق لك العالمية.
حيث أن شركتنا تقوم بتوريد كل ما تحتاجه السوق المحلية سواء لحساب شركتنا او لحساب مؤسسات أخرى من جميع انحاء العالم.
هدفنا هو راحة العميل و تجنبيه الدخول في تفاصيل مزعجة و نحرص بكل ما لدينا من علم و خبرة على ان نكون شركاء لعملاءنا ندفعهم دائماُ للنجاح

نربطك بأضخم أسواق العالم (سوق الفوتيان)

إن الصين ليست مصنع العالم فحسب بل باتت سوق العالم كذلك.
كونك معنا، السوق العالمية بين يديك لا سيّما أسوق الصين ومصانعها العملاقة.
تجد كل ما تنوي استيراده وبالمعايير التي تناسبك وبالأسعار المناسبة .
تواصل فقط معنا لتجد مصنع العالم بين يديك تختار منها ما يناسبك.
نحن على اتصال مع العديد من الشركات والمصانع في جميع أنحاء العالم وخصوصًا مصانع الصين بما يمكننا من تسهيل أي أعمال أو خدمات لعملائنا في أي مكان.
نحن نقدم خدمة ذات جودة عالية ونساعد أيضا في شحن البضائع من وإلى الصين

الاستشارات والنصائح المجانية

يمكن التواصل معنا في اي وقت لنقدم لك النصائح والاستشارات المجانية بخصوص الاستيراد والتجارة الدولية من الصين وخاصة من مدينة ييوو .

الاستثمار

البحث عن أفضل الفرص الاستثمارية الملائمة لنشاطك وتقييم وتحليل وفحص تلك الفرص الاستثمارية ووفعاليتها وسبة نجاحها ومخاطرها المحتملة، وتقديم الرؤية الاسثمارية بناءً على قاعدة بيانات دقيقة ، يسرنا أن نساعدك في خطتك الاستثمارية.

دراسة الجدوى

نوظِّف خبراتنا لمساعدتك في وضع خطة تجارية ودراسة جدوى فعّالة لمشروعاتك بما يضمن لها النجاح والاستمراية وكسب التنافسية لتكون الأكثر تميزًا بين منافسيك. يسعدنا أن نضع لك دراسة جدوى فعالة تضمن لمشروعك النجاح.

التسويق الإلكتروني

نقدم استشارات ونصائح في كيفية البدء في مجال التسويق الإلكتروني والطرق الصحيحة لاستعمال التسويق الإلكتروني من أجل كسب العملاء لتحقيق فائدة كبيرة كي يتم البيع على موقع ما وكسب ولاء العملاء.

خدمة البحث عن المورد او المنتجات مجاناً

البحث عن المورد او المنتج المناسب حيث الجودة والسعر، دون أي تكاليف و سرعة عالية بالصين بهدف استيراد المنتج الذي تريدة ومعرفة كم ثمن المنتج بالصين , وهذا يساعدك في حال فكرت بالذهاب الى الصين، وبهدف استيراد خطوط الانتاج، استيراد ماكينة صغيرة او كبيرة، ومعرفة نطاق اسعار المنتجات بهدف عمل دراسة جدوى لمشروع معين .

قـبل ان نـبدأ فـي الـبحـث عـن المـنـتج يجـب ان نتـعرف عـلى عمـيلنـا , مـا هـو المنتـج الـذي يـريد شـرائـه مـن المـورد , كـم الكميـة التي يـريـدها مـن المـورد , هـل يمـتـلك خـبرة بالمـنـتج او لا .

سـوف نقـوم بـالبحـث عـن المـنـتج الـذي يـريـده العـمـيل , ومـا هي الـمصانع التـي تصـنع المـنتـج او مـا هـي الـشـركـات الـتـي تبـيـع المـنـتج .

سـوف نقـوم بالبـحث عـن آراء العـملاء السـابقين بالـشـركة او المـصنع , وســوف نـخـتار اكــثر مـن مـورد لعـمل مقـارنة بـهـم .

عنـد الأنتـهاء مـن خــدمـة الـبحـث عـن المـنـتج الـذي سـوف تسـتغرق مـن 2-3 ايـام , سـوف نـرسل لـك تقـريـر بصـيغة PDF يحـتوي علـى تـفاصـيل الـبـحـث و مـن خـلال التقـرير سـوف تـتخذ الـقرار الصـحيـح .

وبالتـأكـيد ســوف نـقـوم بعـمـل بحـث سـريع عـن المـنـتج فـي مـحرك البـحث جـوجـل , بالأضـافة ان التقـرير النهـائي سيحـتوي عـلى معـلومـات منـدوبـيـن المصـنع او الـشركة الخـاصة بكــامـل الـمورديـن الـذيـن اخــترنــاهم .

ســوف يحــتوي التــقريـر النــهائي عـلـى مـقـارنـة بالـكمـيـات و المـصداقيـة و الـسعـر لجـميـع المـورديـن الـذيـن اخــترنــاهـم .

خدمة معرفة اسعار الشحن مجاناً

نقدم لك اسعار الشحن البحري يرجي فقط تحديد ميناء التسليم بالصين  او المدينة التي توجد بها البضاعة وتحديد ميناء الوصول ،يمكننا ايضا تقديم سعر الشحن الجزئي LCL والمطلوب ارسال قائمة بالبضاعة المطلوب شحنها وتوضيح الوزن والحجم ونوع البضاعة وتفاصيلها .

خدمة عمل الدعوة لزيارة الصين واستقبال العملاء ( مجاناً لعملائنا )

نقدم لعملائما خدمة الدعوة التجارية لتقديمها للسفارة الصينية في بلدك بهدفزيارة الصين (في حال كانت الصين تسمح بذلك ) وفي الوقت الحالي بسبب ازمة كرونا الدعوات معلقة حتي الداعوات الحكومية حاليا معلقة .

نقدم ايضا استقبال في المطار وحجز فندق او شقق سكنية حسب طلب العملاء .

خدمة الترجمة للغة الصينية ( مجاناً لعملائنا )

نقدم لعملائما خدمة الترجمة من اللغة الصينية سواء للغة العربية او الانجلزية ، كما نوفر امهر المترجمين لمراقة العملاء عند الذهاب الي الاسواق او الي المصانع في الصين .

شراء البضاعة او خطوط الانتاج و الماكينات

نوفر خدمة شراء البضائع والسلع سواء كانت بكميات كبيرة او صغيرة من داخل الاسواق او من المصانع مباشرة حسب الحاجة ، كما نوفر شراء خطوط الانتاج الكاملة او حتي الماكنات والالات ولنا خبرة واسعة في هذا المجال.

استلام البضاعة وفحصها

نقوم باستلام البضاعة سواء كانت من الاسواق او المصانع ويتم فحصها جيدا من قبل موظفين مختصين واصحاب خبرة في استلام وفحص البضاعه جيدا حسب الطلبية ،ويوجد لدينا المستودعات لاستلام وتأمين البضاعة جيدا قبل شحنها .

تحميل وشحن البضاعة

نقوم بعد الستلام وفحص البضاعة بتحميلها حسب المطلوب ومراعاه وزن وحجم البضاعه وحجز الحاوية حسب الحجم والوزن ،ومن ثم نقوم بحميل البضاعة ايضا حسب اوزنها واصنافها حتي تصل البضاعة الي العملاء بأمان دون تلف او نقص .

استخراج الاوراق والشهادات

عند عمل الطلبية نتأكد من المصنع او المصدر ان لدية الشهادات والاوراق المطلوبة لتخليص البضاعة عند وصولها للميناء ، وان لم يكن هناك اي شهادات او اوراق عند المورد يتم عملها من قبلنا ، ويتم استخراج هذه الاوراق بعد شحن الحاوية مع الاوراق الاخري المطلوبة في الميناء .